All FriEndS

أصدقاء للأبد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_engnieer
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة أغسطس 20, 2010 11:15 pm





فوائد الزوجة النكدية




























من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم








تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه













تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل










وأخيراً ،





تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Zizo
رئيس منتديات أصدقاء للأبد
رئيس منتديات أصدقاء للأبد
avatar

عدد الرسائل : 932
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأحد أغسطس 22, 2010 4:21 am


موضوع جاااااااااامد جدا
تسلم يا بشمهندس

ويلكم بيك

----- التوقيع -----


عدل سابقا من قبل loveprincess في الأحد أغسطس 22, 2010 5:14 am عدل 1 مرات (السبب : ‏)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://only4you.ahlamontada.com
loveprincess
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 532
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأحد أغسطس 22, 2010 5:28 am

ههههههههههه

ماشي مقبولة منك يا بشمهندس

ياريت تفضل منورنا كدة دايما

----- التوقيع -----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشروشة
مدير تنفيذى
مدير تنفيذى
avatar

عدد الرسائل : 474
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأحد أغسطس 22, 2010 6:38 am


No Comment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just one
قلم مميز
قلم مميز
avatar

عدد الرسائل : 338
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأحد أغسطس 22, 2010 10:21 pm


تسلم يا كبير

هههههههه موضوع ف الجون بجد

هم يبكى وهم يضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIDO
مدير تنفيذى
مدير تنفيذى
avatar

عدد الرسائل : 509
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين أغسطس 23, 2010 7:27 am



ربنا يسترها علينا بقى

----- التوقيع -----


I WANT TO FLY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
All FriEndS :: منتدى الصور المنوعة والفرفشة والضحك :: قسم الفرفشة والتسلية والترفيه-
انتقل الى: